نموذج مستقبلي لقاعة مركز مصادر التعلم في المدارس بالمملكة العربية السعودية
تظهر من حين
لآخر وبشكل متسارع اتجاهات حديثة في التعليم والتعلم ، تركز على تعظيم الاستفادة من
التعلم الذاتي والتعليم التشاركي ، والتعليم المتمايز ، والتعلم الالكتروني ....
من هنا ظهر
اهتمام لدى المتدربين في دبلوم مراكز مصادر التعلم بجامعة جازان وأعضاء هيئة
التدريس القائمين بالتدريس لاختصاصي مراكز مصادر التعلم ، وضع رؤية ونموذج مستقبلي
لمركز مصادر التعلم في المدارس بالمملكة العربية السعودية ، وبعد عمل مراجعات
كثيرة لعدد من القاعات المتطورة لمراكز مصادر التعلم في المملكة وفي الدول الأجنبية
، تم التوصل إلى هذا النموذج ، وتم طرحه في المدونة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من
المهتمين بالاتجاهات الحديثة في التدريس وبمراكز مصادر التعلم للإطلاع وإمكانية
الاستفادة والتفعيل والتطوير
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق